تحميل رواية النار والدم الجزء الثاني – جورج مارتن pdf

1٬914

تحميل رواية النار والدم الجزء الثاني pdf – جورج مارتن الجزء الثاني من رواية النار والدم يروي من مسألة الخلافة حتى نهاية رقصة التنانين

تم نشر الرواية في مجلدين نظرا لأن المادة أصبحت كبيرة جدا. صدر المجلد الأول في 20 نوفمبر 2018.
محتويات الرواية
تم تصوير الرواية بطريقة مماثلة لرواية لفارس الممالك السبع. يحتوي الكتاب على أكثر من خمسة وسبعين رسما إيضاحيا بالأبيض والأسود لدوغ ويتلي.

يحتوي المجلد الأول من الدم والنار على النصوص التالية:

“فتح ال التنين لويتسروس”: غزو إيغون تارقيريان للممالك السبع في ويستروس.

نشرت في نفس الإصدار إلى حد ما في عالم الجليد والنار.

“سلام التنين”: عهد إيغون الأول بعد غزوه. بينما تم إخفاء عهد إيجون الأول لفترة وجيزة في عالم الجليد والنار ، لم يتم نشر أي أجزاء من النص من قبل.

“أبناء التنين”: يركز على حياة أبناء إيغون الأول ، الملك اينيس الأول تارقيريان والملك ميجور الأول تارقيريان ، وتنتهي بوفاة مايجور وصعود ابن اينيس جاييرس الأول تارقيريان إلى العرش. تم إصدار نسخة مختصرة من أبناء التنين في أكتوبر 2017 بعنوان أبناء التنين في مختارات كتاب السيوف.

“ورثة التنين”: يبلغ طوله حوالي 17000 كلمة ، ويركز على فترة حكم جيهايريس تارقيريان الأول وأزمة الخلافة التي أعقبت وفاة أبنائه.

“موت التنانين”: بطول حوالي 60.000 كلمة ،

يركز على الحرب الأهلية الكبرى المعروفة باسم رقصة التنانين.

“ما بعد – الصبي الملك ووصاؤه”: يغطي السنوات القليلة الأولى من حكم ابن راينيرا الصغير ، أيغون الثالث ، عندما كان حكام إيغون يحكمون المملكة. وفقا لغارسيا ، فإن العدد الإجمالي للكلمات هو “تقريبا” مثل موت التنين.

 

تحميل رواية النار والدم الجزء الثاني - جورج مارتن pdf
تحميل رواية النار والدم الجزء الثاني – جورج مارتن pdf

للتحميل اضغط هنا