تحميل رواية مخلب القط pdf – ناتالي سومنر

18
من ترجمات اسكرايب الحصرية عن الإنجليزية،تحميل رواية مخلب القط – ناتالي سومنر، ترجمة: سحر علي عفيفي., من إصدارات اسكرايب للنشر والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.
تم نشر قصة “مخلب القط”، وهي قصة غامضة سريعة الخطى، تدور أحداثها في واشنطن بعد الحرب العالمية الأولى، لأول مرة في عام 1922، تتضمن القصة الكثير من الشخصيات، لكل منها أسراره الخاصة، والتي يتم كشف النقاب عنها ببطء حتى يكشف المشهد الأخير عن القاتل. تأتي الإثارة من أن هذه الرواية بوليسية تتعلق بجريمة قتل غامضة تحوم الشبهات حول الكثير من شخصياتها فيكون القارئ متحيرًا، ويفكر مع المؤلفة في البحث عن القاتل الحقيقي.
تبدأ القصة بنقاش حاد بين الآنسة بيرد، الوصية على كيتي البالغة من العمر سبعين عامًا (ما تزال كيتي أقل من 25 عامًا)، وخاطب كيتي المحتمل بعد ثوانٍ من مغادرته الغرفة، ماتت الآنسة بيرد حيث عُثر عليها ميتة على مائدة الشاي، وكل الأدلة تشير إلى جريمة قتل.
من المفترض أن تكون سوزان بيرد مفلسة حيث أنها كانت تعيش على الفتات، ولكن عندما يتم العثور على وصيتها ترث ابنة أختها كيتي ثروة، حيث تم اكتشاف أنها غنية. تنتقل الشكوك الجسيمة من شخص إلى آخر، ويبدو أن الخاطبين اللذين كانا يراقبهما مجتمع واشنطن باهتمام، مرتبطان ارتباطًا وثيقًا بالعديد من القرائن التي أثبتت مرارًا وتكرارًا أن لهما يد في هذه الجريمة. فتجري مطاردة القاتل من خلال تشابك مثلث الحب والغيرة وسر عائلي رهيب وثروة خفية.
نتابع كيتي في بحثها عن الحقيقة، حتى تكشف الفصول الختامية عن الغموض الذي تشك فيه أكثر الناس براءة، والقاتل الحقيقي وأفكاره الشيطانية التي تسبب صدمة، وكذلك دور القطة موشيت في هذه الأحداث.
تحميل رواية مخلب القط pdf – ناتالي سومنر
تحميل رواية مخلب القط pdf - ناتالي سومنر
تحميل رواية مخلب القط pdf – ناتالي سومنر

قريبا