تحميل كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين PDF

163

كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين
بني هذا الكتاب على خمسة وعشرين سنة من البحوث المكثفة حول مواضيع القوة والإقناع والاستراتيجية والإتقان والطبيعة البشرية، وإنه لخلاصة حميدة لجميع الدروس المنتقاة من كتبي المنثورة.

لسوف تخلصك الإندماجات مع مضامين الكتاب في الأشهر الثلاثة الأولى من كل الأصوات الخارجية التي تدعوك إلى مرحلة أخرى في المنهج والعمل، وما يتحتم عليك اتباعه، وستكون رنتك الخاصة هي المرشد الأساسي، وهذا ما يجعلك فريدا في أهدافك وخياراتك في الحياة.

وهذا كتاب أنزلناه ليكون دليلا جامعا لقراراتك المهنية اللاحقة عندما تندمج مع هذه الإجراءات، ويتضح لك أن ما يهم في الحياة هو إصرارك وشدة رغبتك، وليس مجرد التعليم أو السعي لكسب المال، وسوف ترى أن الإخفاقات والأخطاء والصراعات ستكون أفضل معلم لك، وترى كيف ينشأ هذا الإتقان والإبداع الحقيقي.

تحميل كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين PDF

سوف تساعدك المداخل الواردة في هذا الكتاب كي تصبح استراتيجيا فذا في الحياة، وتدفعك للإيمان بالخيارات التي تسعى لتحقيقها، وتضفي عليك دراية بالأساسيات التي تروض السلوك البشري، بما في ذلك سلوكك أنت أيضا، عندما تجعلك تفكر في هويتك وتدرك أنك إنسان مليء بالأخطاء مثل أي شخص آخر، سيكون لديك المفتاح لتغيير أنماطك السلبية، ويكون لديك قدر كبير من التعاطف وقبول للناس.

سوف تتبين عندما تواجه أعمق ما يخفيك بشأن فنائك وموتك، وتعلم أن الانفتاح على طبيعة الحياة الطامية أمر مهيب يقودك للاستمتاع بكل لحظة متبقية في حياتك لتكون في عليائها. روبرت غرين، القوانين اليومية.

تحميل كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين PDF
تحميل كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين PDF

 PDF Logoتحميل بهيئة PDF

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل